تنزيل ببجي لايت apk فقط آخر تحديث

ببجي لايت apk اخر تحديث

ببجي لايت apk + obb

قم بتحميل لعبة ببجي لايت مع ملف obb: PUBG Mobile Lite apk + obb download 2024 0.27.0 الآن من الروابط أسفل الموضوع: آخر إصدار 0.27.0 تحديث لـ PUBG Mobile  ووصل التحديث الجديد بالفعل إلى الخادم ويمكن لللاعبين تنزيل التحديث وتثبيته من متجر جوجل بلاي، وبإمكانك تحميل اللعبة من خارج Google Play وذلك عن طريق روابط التحميل المتوفرة في المقال، يمكنك زيارة رابط التنزيل أسفل المقالة لتحميل لعبة ببجي لايت مع ملف apk + obb فقط اخر تحديث.


تحميل ببجي لايت apk

تعد PUBG Mobile Lite ذو متطلبات منخفضة للأجهزة وتم إطلاقها للاعبين حول العالم، وتشغل PUBG Lite فقط حوالي 600 ميغابايت من مساحة التخزين وتعمل بسلاسة الهواتف صاحبة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتستخدم اللعبة Unreal Engine 4، وتختلف عن اللعبة الأصلية.

تنزيل ببجي لايت apk فقط

يعد بإمكانك عزيزي تحميل لعبة ببجي لايت مع ملف obb | apk اخر اصدار برابط مباشر وسريع من خلال أحد الروابط أدناه، ما عليك سوى النقر على احد الروابط العديدة بالاسفل لتنزيل PUBG Lite apk أو تنزيل ملف obb لنظام Android:


طريقة تثبيت ببجي لايت xapk

ببجي لايت apk
فيما يلي خطوات تثبيت لعبة ببجي لايت مع ملف obb للأجهزة الضعيفة:
  1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج zarchiver، بعد اكتمال التثبيت، قم بفتح التطبيق وأدخل الى مسار تنزيل لعبة PUBG وفك الضغط لملف اللعبة.
  2. سينتج عن عملية فك الضغط ملفين، قم بتثبيت ملف APK، ولا تفتحه.
  3. الآن انقل ملف الداتا إلى المسار: Android > Obb.

تحميل لعبة ببجي لايت مع ملف obb

للحصول على تجربة لعب مثيرة من لعبة ببجي لايت على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، يمكنك تحميل ملف APK الخاص باللعبة بسهولة من الروابط اعلاه، يمكنك أيضًا تنزيل ملف obb الضروري لتشغيل اللعبة بكل كفاءة، هذه الخطوات البسيطة تضمن لك الوصول إلى تجربة اللعب الممتعة في PUBG Lite على هاتفك الذكي، مما يسمح لك بالانغماس في عالم المعارك الشيقة والتنافس على البقاء بينما تستمتع بالميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت من متجر جوجل بلاي

  1. قم بالدخول إلى تطبيق متجر Google Play.
  2. انقر على مربع البحث بالأعلى لتحميل ببجي لايت apk وأكتب "pubg lite".
  3. الآن سترى لعبة ببجي لايت بأول خيار، انقر فوق رمز اللعبة وانقر فوق "تثبيت"، وسيبدأ متجر جوجل بلاي بتنزيل اللعبة على هاتفك.

إرسال تعليق

5 تعليقات

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)