Xiaomi Redmi Note Prime | الروم الرسمي

Xiaomi Redmi Note Prime Stock Firmware

Xiaomi Redmi Note Prime
في هذا المقال أقدم لك عزيزي الزائر رابط تحميل مباشر لتنزيل الفلاشة (الروم) الرسمية الأصلية لهاتف Xiaomi Redmi Note Prime، وهذا هو الروم الرسمي المتوفر من قبل الشركة الأم المصنعة لهواتف Xiaomi وليس روم معدل.

ما هو الروم؟
الrom هو برنامج نظام التشغيل الذي يقوم بتشغيل نظام الأندرويد، ويتم تخزينه في جزء "Read Only Memory" من الجهاز على هاتف Android الذكي، ويأتي الروم في شكلين: Stock ROM و Custom ROM.

Stock ROM وهو الروم الرسمي الأصلي الذي يأتي إفتراضيًا في هواتف اندرويد والأجهزة اللوحية وتوفره الشركة المصنعة للهاتف، وهذه إصدارات رسمية من Android تم تطويرها بواسطة الشركة المصنعة Xiaomi، وهذا هو عنوان الموضوع.

Custom ROM وهو Firmware مخصص؛ أي: معدل، وهي تلك التي تم تخصيصها أو تطويرها من كود المصدر الأصلي لنظام Android الرسمي، وللعلم لا يتم توفير الروم المعدل من قبل Google، ولكن يتم تطويرها وتعديلها بواسطة بعض المطورين، ويختلف السوفت وير المعدل والمطور في الميزات والشكل عن الروم الرسمي.

تنزيل روم Xiaomi Redmi Note Prime

قم بتنزيل أحدث إصدار من الروم الرسمي لجوال Xiaomi Redmi Note Prime من الروابط أسفل المقال، سوف يساعدك الروم الرسمي لXiaomi Redmi Note Prime على ترقية أو تنزيل أو إعادة تثبيت Stock Rom Stock Firmware (OS) على جهازك الاندرويد ويساعدك ملف Flash Rom Flash (ROM) أيضًا على إصلاح الجهاز، وذلك إذا كنت تواجه مشكلة خطأ في البرنامج، أو خطأ في التحديث، أو تعليق، وغير ذلك.

نوصيك بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك الشخصية من جهاز Xiaomi، حيث سيؤدي تثبيت الROM إلى حذف بياناتك الشخصية نهائيًا من الجهاز. alert-info

الإصدار اندرويد النسخة التحميل
V8.1.1.0.KHKMIDI 4.4 Global تحميل/button
V8.1.1.0.KHKCNDI 4.4 China تحميل/button

إذا كنت تبحث عن أي روم آخر غير مدرج بموقعنا، فيمكنك طلبه من خلال مربع التعليق أدناه.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق