طريقة تثبيت ببجي الكورية 2024 اخر تحديث

السلام عليكم زوار موقعنا الأعزاء، في هذا المقال ستجدون أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد apk + obb ملف ببجي الكورية، تم تصميم النسخة الكورية من ببجي موبيل للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS أو android، في هذه المقالة، سنخبرك بالضبط طريقة تثبيت آخر تحديث ببجي كورية PUBG mobile KR 3.0.0 لنظام الأندرويد.


ببجي الكورية

قبل الخوض في طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية، نحتاج إلى معرفة لعبة ببجي الاصدار الكوري ولماذا حصل هذا الإصدار من ببجي على الكثير من الضجيج، ببجي الكورية هي نسخة من لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تحظى بشعبية بين اللاعبين بسبب تنوع وكثرة الأزياء والاسلحة والاسكنات النادرة، وتوفر ايضا ببجي الكورية رسومات رائعة وساحة معركة واقعية برسومات عالية الدقة وصوت ثلاثي الأبعاد.

كيفية تحميل وتثبيت ببجي الكورية

ببجي الكورية آخر تحديث

يبدأ هذا الإصدار من اللعبة باجتماع مائة شخص على جزيرة صغيرة ثم بعد اكتمال عددهم يتم حملهم على متن طائرة إلى جزيرة أكبر ومن ثم يبدأ جميع اللاعبين بجمع الاشياء اللازمة للقتال وبعد ذلك يدخلون في قتال بعضهم البعض، ليبقى في الأخير الفريق أو الثنائي أو الفرد الأقوى، فلديك خيارات للعب إما في فريق مكون من اربعة اشخاص أو شخصين أو حتى بمفردك.

ببجي الكورية اخر تحديث

وعلى الرغم من أن اللاعبين حول العالم قد جربوا لعب ألعاب مختلفة مثل Free Fire و COD Mobile وغيرها من الالعاب القتالية، لكنهم جميعًا توصلوا إلى نفس النتيجة التي مفادها أنه لا توجد لعبة حرفيًا تضاهي تجربة لعبة ببجي موبايل، فهذه اللعبة فازت بقلوب الملايين من اللاعبين.

مميزات ببجي الكورية

يعد من أهم ما يميز لعبة ببجي الكوريه وجود الكثير من العناصر والصناديق التي تحتوي على عناصر أكثر من ببجي النسخة العالمية، مع كونها تمتلك نسبة حظ أعلى من العالمية في الحصول على العناصر لأنها تحتوي على كمية عالية من الأشياء، مع تواجد أحداث خرافية تعطيك عناصر نادرة جداً، وأيضا يحتوي هذا الإصدار على ميداليات تحصل عليها عند اللعب والفوز لتقوم بفتح صناديق بها، وأيضاً يمكن شراء اسكنات البنادق والسيارات والخوذات والحقائب مجاناً وذلك بالعملات الفضية السهل حصولك عليها في هذه النسخة.

مالجديد في تحديث ببجي كورية البنفسجية

  • وضع "قوة الظلال" ذو الطابع الجديد: اكتشف العناصر التكتيكية القوية الجديدة وحقق النصر في معركة عودة الظهور!
  • تحديثات ضخمة للمترو الملكي! خريطة المحطة القطبية الجديدة، وبندقية هوائية عالية القوة، وتساقط الثلوج، والمزيد!
  • تحديثات عالم العجائب: طريقة لعب الكرة القاتلة الجديدة، وألعاب مصغرة تنافسية بسيطة. استمتع بنوع مختلف من باتل رويال مع أصدقائك الآن!
  • تحسينات التجربة الأساسية: تحسين عناصر التحكم الأساسية وسرعة الاستجابة يزيدان من سلاسة تجربة اللعب!

وبعد عرض تفاصيل عن اللعبة إليك طريقة تحميل وتثبيت ببجي الكورية (كيفية تحميل ببجي الكورية):

طريقة تثبيت ببجي الكورية

ببجي موبايل الكورية البنفسجية لها طرق عديدة لتحميلها وتثبيتها، وسأعرض عليكم رابط التحميل مع أفضل شرح خطوات لمعرفة كيفية تثبيت ببجي كورية اخر اصدار على هاتفك الأندرويد مجانا في دقائق قليلة بدون مشاكل بكل سهولة:
  1. نقوم بتحميل ببجي الكورية + تنزيل تطبيق فك الضغط zarchiver من الروابط أسفل المقال.
  2. بعد ذلك نقوم بتثبيت ببجي الكورية، نقوم بفتح تطبيق الضغط والتوجه الى مسار ملف ببجي الكورية وفك الضغط عنه.
  3. الآن نتج عن ذلك ملفين: ملف اسمه android وملف التثبيت apk، نقوم بتثبيت اللعبة ولا نفتحها.
  4. بعد ذلك ننقل ملف com.pubg.krmobile المتواجد داخل ملف obb والموجود في ملف android الناتج عن عملية فك الضغط الى المسار التالي: Android > obb.
  5. الحين شغل اللعبة وأعطها الأذونات وعييييش ياماان...

تنبيه: لا تجعل الألعاب او أي شئ في الوجود يلهيك عن الصلاة وذكر الله أولاً وعن واجباتك الدراسية ثانياً..

طريقة تحميل ببجي الكورية

حمل الآن لعبة ببجي البنفسجية الكورية (تنزيل ملفات ببجي الكورية) وبرنامج فك الضغط من الأزرار التالية:


إرسال تعليق

0 تعليقات