تحميل توكا بوكا التحديث الجديد 2022

تحميل توكا بوكا التحديث الجديد - تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد - توكا بوكا التحديث الجديد - توكا بوكا مجانا 2022

تحميل توكا بوكا

في لعبة توكا بوكا أنت الرئيس، شكّل الشخصيات وأنشئ القصص والعب اللعبة بالطريقة التي تريدها، تعد لعبة Toca Life World لعبة فيديو لجميع الأعمار، إنها تشبه إلى حد بعيد الألعاب الأخرى من هذا النوع مثل "Miga Town"، وفي هذه اللعبة ستنشئ قصصًا وتبني عالمك الخاص مع Toca Life World، وستحصل على متعة رائعة، اصنع قصصًا، وكون الشخصيات، وأنشئ عالمك الخاص حيث ستحب لعب توكا بوكا الاصليه.


تريد أن تعطي الجدة تسريحة شعر برية؟ او أخذ الكسلان إلى حديقة التزلج؟ أو التسكع مع الأصدقاء؟ إذا كنت تعتقد أنه من الممتع الدخول الى لعبة توكا لايف والقيام بكل ما تريد، فأنت على حق، هذا هو عالمك الخاص حيث يمكنك بناء الشخصيات وإنشاء القصص بطريقتك الخاصة، اكتب قصة واكتشف أن كل شيء ممكن اليوم.

توكا بوكا العالم

في توكا بوكا الجديدة ستدخل عالمًا تم إنشاؤه عشوائيًا بواسطة جهاز كمبيوتر خصيصًا لك، ستجد منزلك هنا وستعيش هناك مع مجموعة من الزملاء، وبعد ذلك ستتمكن من التسوق وتناول الطعام في المطاعم والذهاب إلى المتنزهات والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من التفاعل مع جميع العناصر المحيطة والاستمتاع بها، ويمكنك أيضًا إنشاء عناصر جديدة من خلال الجمع بين الأشياء التي يمكنك التقاطها والاحتفاظ بها، على سبيل المثال يتيح لك تناول الطماطم وتحضير معكرونة لذيذة، أما بالنسبة للأرز والأسماك فيتيحان لك تحضير السوشي.

لعبة توكا بوكا

  • ابدأ في شراء مواقع وشخصيات جديدة: إذا كنت ترغب في اكتشاف المزيد من المواقع الرائعة، فإن Toca Boca لديها متجر حيث يمكنك شراء أكثر من 100 موقع و500 حرفة و500 حيوان أليف، ويتراوح السعر من صغير إلى كبير، ويمكنك أن تقرر إضافة قليلاً أو كثيرًا، ونحن نقوم دائمًا بتحديث المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها،
    لعبة توكا بوكا
  • الهدايا الأسبوعية: يمكنك إضافة عناصر جديدة إلى عالمك دون الشراء من المتجر، تحقق دائماً كل أسبوع واكتشاف هدايا مفاجأة حصرية.
  • اكتشف القصص المثيرة وشكل الشخصيات ولا تفوت أي لحظات ممتعة، قم بتنزيل Toca Boca توكا بوكا اخر تحديث مجانا من أسفل المقالة.

وفي لعبة توكا بوكا القصر عندما تصل إلى المنزل، حتى إذا كان لديك رفقاء في السكن، فلا يزال بإمكانك تخصيص شخصيتك والوصول إليها، وإذا اخترت العيش بمفردك، يمكنك طرد رفقاء السكن الآخرين، ومع ذلك ستتمكن من التبديل والتغيير حسب الحاجة، ولذلك يمكنك تحريك الأثاث للحصول على ما تريد، مع تخصيص كل شيء حسب الحاجة، ومن المثير للاهتمام على سبيل المثال، أنه إذا تم توجيهك إلى متجر فإنه يسمح لك بالحصول على ما تريد العثور عليه عند العودة إلى المنزل تمامًا مثل الحياة الواقعية، يمكنك هنا أن تعيش حياة خيالية افتراضية مليئة بالتفاصيل الشيقة من خلال Toca Life: World فهي لعبة ممتازة برسومات مذهلة وإمكانيات غير محدودة عند صنع ولعب أي شيء تريده.

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد

يمكنك تنزيل توكا بوكا التحديث الجديد 2022 اخر للاندرويد والايفون اصدار بروابط سريعة ومباشرة من الروابط المتوفرة في هذا الموضوع.


الإسم توكا بوكا
الحجم 410MB
الإصدار 1.39.2
تاريح تحديث الرابط 18-01-2022

توكا بوكا تحميل


النظام رابط التحميل رابط آخر
Android تحميل تحميل
ios تحميل -

إرسال تعليق

0 تعليقات