تحميل برنامج sweatcoin للاندرويد | برنامج المشي بفلوس

برنامج sweatcoin

السلام عليكم أهلا بكم زوار موقعنا الكرام، اليوم في هذا المقال نقدم لكم تنزيل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin لربح المال عن طريق المشي، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة فهو برنامج مجاني يدفع لك فلوس وذلك يتم من خلال حركتك ومن الحركة يحسب لك ويعطيك عملة إفتراضية خاصة بالبرنامج، فتابع المقال لتتعرف على تطبيق المشي وربح المال تطبيق sweatcoin للاندرويد وللايفون أحدث إصدار.

sweatcoin تحميل

sweatcoin تحميل

تطبيق sweatcoin هو إضافة جديدة لأدوات عد الخطوات وتتبع النشاط التي تحول خطواتك إلى عملات يمكنك استخدامها للمعدات الرياضية ومعدات اللياقة البدنية والخدمات والأنشطة، ومن عيوب تطبيق sweatcoin غير متوفر في معظم الدول فإمكانك تنزيله مجانا من خارج متجر بلاي وذلك من خلال الروابط أسفل الموضوع.

تنزيل برنامج sweatcoin apk

تطبيق المشي Sweatcoin هو جيل جديد من تطبيقات تتبع الإنجازات، استخدم Sweat Coins المكتسبة على المنتجات والخدمات والأحداث التي تقدمها العلامات التجارية الشريكة لنا في السوق عبر الإنترنت، أو إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك المشاركة مع أصدقائك وعائلتك، أو حتى التبرع للجمعيات الخيرية ذات الأهداف السامية من خلال تطبيق Sweatcoin.

تكون أكثر لياقة وتصبح أكثر ثراءً، هذا ما يقدمه تطبيق sweatcoin سويت كوين فعند استخدامك هذا البرنامج يصبح للحركة قيمة، وستكسب عملات معدنية للعرق سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أو في الهواء الطلق، سيسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة النشاط أثناء التمرين.

بتحميلك برنامج Sweatcoin ستتمكن من الإستفادة من العروض المجانية في سوقنا عبر الإنترنت الممتلئ بخصومات رائعة ومنتجات حصرية، فإذا كنت ترغب أن تستعيد لياقتك أو تفقد الوزن أو تريد تتبع مستويات لياقتك، فإن تنزيل برنامج المشي Sweatcoin هو الحل فهو التطبيق المثالي لتحظى بصحة جيدة، فيمكنك استخدام تطبيق sweatcoin على هاتفك الأندرويد او الآيفون او الساعات الذكية مثل Apple Watch، فما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة للبدء، وهي تحميل تطبيق Sweatcoin.

مميزات تنزيل Sweatcoin

بعد تنزيل التطبيق برنامج المشي بفلوس ستجد مميزات عدة منها:
  • عداد الخطى: سوف يعمل Sweatcoin في الخلفية دون إهدار طاقة البطارية لحساب خطواتك والمسافة ومتوسط ​​سرعة الخطى.
  • سوق إلكتروني: احصل على عروض وجوائز وخصومات حصرية مجانية لن تجدها في أي مكان آخر.
  • التمويل الجماعي: استخدم عملات سويت كوين للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة، فبعد أن تتبرع بعملات سويتكوين الخاصة بك للجمعيات الخيرية، سنزود هذه المنظمات بعملة بنكية مثل الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو.
  • الأمان: يستخدم Sweatcoin خوارزميات خاصة به لحساب خطواتك، هذا يعني اننا لا نتتبع موقعك.

كيفية تحميل تطبيق sweatcoin

تستطيع تحميل برنامج sweatcoin للايفون وللأندرويد مجانًا من الروابط المباشرة فقط أسفل المقال.

تنزيل تطبيق sweatcoin

يمكنك تحميل برنامج الربح من الحركة برنامج سويت كوين sweatcoin للاندرويد مجانًا اخر اصدار سواء بصيغة apk او IOS وذلك لهواتف android والآيفون:



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق