فيس لايت apk: تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز

تحميل فيسبوك لايت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في هذا الموضوع اعرض عليكم تنزيل تطبيق يناسب الجهاز وهو تطبيق فيس بوك لايت وهي النسخة المخففة من برنامج فيسبوك لنظام android و ios، وأطلق Facebook تطبيق Facebook Lite بعام 2016 لتزويد المستخدمين باتصال أسرع بالإنترنت عبر الهاتف المحمول. تم تصميم التطبيق بشكل أساسي لمستخدمي Android على شبكات 2G و 3G، يعمل التطبيق من خلال تحسين كود HTML5 على Facebook لتقليل استخدام البيانات على شبكات 2G، مما يؤدي إلى سرعات شبكة أسرع وخفض رسوم الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى التطبيق عبر الشبكات الخلوية، مما يجعله متاحًا في المناطق ذات الاتصال الضعيف، يتوفر Facebook Lite حاليًا في 60 دولة حول العالم.

تحميل فيسبوك لايت يناسب الجهاز apk

فيس لايت

تطبيق فيسبوك هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية حيث يشارك الأشخاص المعلومات ويتواصلون مع العائلة والأصدقاء، ويستخدمه العديد من الأشخاص على هواتفهم الجوالة، ولكنه ليس مناسبًا دائمًا للجهاز، فنقدم اليوم في هذا المقال برنامج Facebook Lite وهو إصدار خفيف الوزن من فيس بوك مُحسّن للهواتف المتوسطة والضعيفة، فهذا الإصدار خفيف الوزن يجعل استخدامه أسهل بكثير ويربطك بأشخاص أينما كنت.

Facebook Lite هو تطبيق جوال أنشأه Facebook لتزويد المستخدمين بطريقة سريعة ومريحة للوصول إلى Facebook، التطبيق متاح في أكثر من 100 دولة ولديه أكثر من 500 مليون مستخدم، تم تحسينه لاتصالات الإنترنت الأبطأ ويقلل من استخدام البيانات، يتيح لك Facebook Lite الاستفادة الكاملة من الشبكة الاجتماعية على الأجهزة الضعيفة.

مميزات فيس بوك لايت

  • يكون Facebook Lite أسهل في الاستخدام للأشخاص الذين لديهم اتصالات إنترنت أبطأ.
  • التنقل القائم على الإيماءات وتقليل استخدام البيانات وكفاءة البطارية.
  • لا يزال بإمكان المستخدمين الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة الوصول إلى جميع ميزات التطبيق دون الملل بسبب بطئ سرعة اتصالهم.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم تكيفية يتم ضبطها وفقًا لظروف الشبكة، وهذا يجعله مناسبًا لكل من سرعات الإنترنت البطيئة والسريعة أيضًا.
  • يعمل Facebook Lite على تحسين عمر البطارية واستخدام البيانات عن طريق تقليل مدة تشغيل التطبيق واستخدام الذاكرة المؤقتة.
  • يحتوي الإصدار Lite على مساحة تخزين أقل.
  • يعمل على تقليل سطوع الشاشة وتقديم عدد أقل من مقاطع الفيديو والصور والرسائل والإشعارات.
  • يحتوي أيضًا على عدد أقل من الأخبار والألعاب والتطبيقات الأخرى المثبتة على ملفك الشخصي مقارنة بالإصدار الرئيسي من Facebook.
  • يحتوي Facebook Lite أيضًا على وضع توفير الطاقة، ويعمل هذا الوضع على إطالة عمر البطارية عندما يكون التطبيق غير نشط أو في وضع الاستعداد.
  • Facebook Lite متاح لأي هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو جهاز لوحي يعمل بالإصدار 4+ من Google Play، ويمكنك تثبيته عبر Google Play من خلال البحث عن "Facebook Lite.

ماهو الاختلاف بين فيسبوك لايت والفيس العادي؟

يكمن الاختلاف الأكبر هو أن تطبيق Facebook Lite صغير جدًا مقارنة بحجم الفيس بوك العادي، فالفيس لايت مساحته لا تتعدى ال2 ميجا تقريبًا، والفيس العادي مساحه تتخطى ال60 ميجا، وتتطلب ميزاته مساحة أكبر لتعمل بشكل كامل، ويعمل Facebook Lite مع معظم هواتف Android، وبرنامج Facebook Lite يناسب معظم الأجهزة فهو يستخدم بيانات إنترنت أقل من تطبيق Facebook العادي، ويعمل على جميع الشبكات بما في ذلك 2G.

تنزيل تطبيق فيس يناسب الهاتف

من خلال الروابط التالية يعد بإمكانك تحميل فيس لايت يناسب جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد apk بروابط مباشرة وسريعة:
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق