قالب تنظيف مدونة بلوجر

قالب تنظيف بلوجر

السلام عليكم اخوتي الأحباء في هذا الموضوع اقدم لكم قالب تنظيف لمدونة بلوجر، وهو عبارة عن شبه قالب خام xml بدون اي اضافات او اي تنسيق، فيحتاج اليه مالك المدونة اثناء تغيير القالب القديم الى قالب جديد وذلك لتجنب حدوث اي مشاكل او عدم تناسق القالب الجديد لان القالب القديم يكون محتفظ ببعض الإضافات وغيرها.

قالب تنظيف مدونة بلوجر عبارة عن قالب XML فارغ يخلو من أي إضافات أو تعديلات خاصة ببلوجر. يتم استخدامه لتنظيف مدونتك من جميع الأكواد المتبقية من القوالب السابقة والإضافات، مما قد يسبب مشاكل في عرض المدونة أو أدائها.

قالب تنظيف بلوجر

ويمكنك معنا في هذا المقال للحصول على أفضل قالب التنظيف بلوجر (لتنظيف واجهة بلوجر الجديدة)، إما أخذه كوبي من الموضوع مباشرة او تحميل أفضل قالب تنظيف لمدونات بلوجر وذلك من خلال الرابط أسفل المقال.

قالب تنظيف بلوجر الواجهة الجديدة

نعم ففي السابق بشكل بلوجر القديم كان هناك كود تنظيف يعمل بشكل جيد على هذه الواجهة القديمة، ولكن بعد تحديثات جوجل الأخيرة على مدونات بلوجر لم يعد يعمل هذا القالب القديم، ويمكنك استخدام قالب التنظيف الجديد من هذا الموضوع.

ما هو بلوجر

Blogger هو نظام نشر مدونات إلكترونية من Google تم تأسيسه عام 2003، تستضيف Blogger المدونات على خوادم blogger.com، وتسمى المدونات المستضافة المجالات الفرعية لـ blogspot.com ، ويمكن استضافة المدونات على المجالات الخاصة التي يشتريها المستخدمون من مسجلي النطاقات مثل نيم شيب وجودادي وغيرهم.

قالب التنظيف

هذا هو أخف وافضل كود لقالب التنظيف blogger، قم بنسخه والذهاب الى مدونة بلوجر المراد تصحيح الأخطاء بها وتركيب قالب التنظيف مباشرة قبل اي تركيب قالب آخر، ويمكن نسخ كود قالب التنظيف بشكل مباشر من هنا: (للنسخ انقر بزر الماوس الأيمن داخل مربع الأكواد التالي والنقر على Select All او تحديد الكل ثم نسخ).


طريقة تركيب قالب تنظيف بلوجر

وفيما يلي طريقة تركيب قالب التنظيف:
  1. توجه أولا إلى لوحة تحكم المدونة.
  2. اضغط على المظهر ثم تعديل HTML.
  3. حدد كل محتويات القالب ثم احذفها.
  4. نسخ القالب من الصندوق الموجود في الأسفل أو تحميله عبر الرابط أسفله.
  5. بعد ذلك، قم بلصقه مكان القالب القديم الذي تم حذف أكواده ثم اضغط على حفظ.
  6. بعد هذا، ستكون المدونة خالية من جميع الملفات الخاصة بالقوالب القديمة.
  7. الآن، قم بحذف جميع الأكواد مرة أخرى ونسخ القالب الجديد ولصقه داخل صندوق القالب.
وبهذه الطريقة، سيكون لديك قالب جديد خالي من أي أخطاء وبدون أي آثار للقوالب القديمة.

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر

تحميل افضل قالب كود تنظيف مدونات بلوجر وتصحيح المشاكل بصيغة xml 2024 من رابط ميديا فاير التالي:

هل قالب التنظيف آمن؟

بالتأكيد قالب التنظيف هذا آمن بنسبة 100%، فهو يقوم على عبارة أكواد خام بلا تعديل ولا يشمل أي تنسيقات، فإذا كنت تريد استخدامه لحذف بقايا آثار القالب القديم فأنصحك باستخدامه.

إرسال تعليق

0 تعليقات