تنزيل برنامج مسلمونا apk + ios مجانا للاندرويد والايفون

مسلمونا

برنامج مسلمونا
تطبيق مسلمونا برنامج إسلامي شامل يتضمن كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة ومواعيد الاذان وأيضًا التحكم الكامل للمؤذن بالإضافة إلى القرآن الكريم بدون إنترنت قراءة واستماع، ومكتوب بالنصوص العربية والصوت والتفسير والتلاوات المسموعة بصوت القراء بأكثر من 30 صوت مختلف، واتجاه القبلة والتقويم الهجري للمسلم في جميع أنحاء العالم، كما يمكن من خلال برنامج مسلمونا البحث عن اقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخرائط، وأيضًا يوجد وظيفة البث المباشر للإمام، وبدأ العديد من الأئمة المعروفين البث المباشر للأسئلة والأجوبة على موقع مسلمونا، كما يمكن التواصل وطرح الأسئلة مع الأئمة بقدر ما تريد، كل هذا وأكثر ستجده من خلال تنزيل برنامج مسلمونا مجانا apk للأندرويد والآيفون من آخر المقال.

مميزات برنامج مسلمونا الإسلامي

  • مواقيت الصلاة: أوقات الصلاة الدقيقة لموقعك الحالي.
  • الاذان: تذكير في الوقت المناسب و+30 صوت للأذان.
  • القرآن الكريم: التلاوات الصوتية والترجمات الصوتية.
  • الختمة تسمح لك بتنظيم الوقت لقراءة القرآن.
  • بث مباشر للأئمة: شاهد أسئلة وأجوبة الأئمة مباشرة واطرح عليهم الأسئلة.
  • الحديث: عدد كبير من كتب الحديث الشريف.
  • اتجاه القبلة: يظهر لك دائمًا الاتجاه الدقيق لمكة المكرمة.
  • التقويم الهجري: إظهار جميع الأعياد الإسلامية وتقدير التواريخ المقدسة.
  • أسماء الله الحسنى: 99 اسماً من أسماء الله الحسنى.
  • الأخبار والمعرفة: قصص القرآن الكريم، السيرة، فتاوى أسئلة وأجوبة، قصص إسلامية.

برنامج مسلمونا

وإليكم نبذة عن كل ميزة في التطبيق الأروع المفيد للهاتف المحمول برنامج "أذان، وقت الصلاة، قرآن بمسلمونا" سواء لهاتفك الاندرويد او الios الايفون:

الاذان ومواقيت الصلاة

اذا كنت تعانى من مشكلة الانشغال بالحياة اليومية والتأخر عن وقت الصلاة، حلها مع برنامج مسلمونا، فمن خلال تطبيق مسلمونا يمكنك الانتباه إلى الاذان ومواقيت الصلاة الدقيقة لكل مكان في العالم العربي والغربي عن طريق تحديد موقعك الحالي بدقة من خلال الخرائط، ويمكن أيضا معرفة مواقيت الصلاة: من الاذان لصلاة الفجر والاذان لصلاة الظهر والاذان لصلاة العصر والاذان لصلاة المغرب والاذان لصلاة العشاء كما يمكنك اختيار المؤذن عن طريقه وبأصوات متنوعة (أكثر من 30 مؤذن) مع إمكانية اغلاق صوت الاذان من التطبيق تماما.

القرآن الكريم

كتاب الله بين يديك عطر فمك دائما المصحف المرتل كامل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كامل مع مسلمونا وبصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصري ومشاري راشد العفاسي وهزاع البلوشي ومحمد رفعت والمزيد من القراء الكبار، وتتيح لك ميزة الختمة إنشاء خطة لقراءة القرآن خاصة بك.
كما يمكنك وضع علامات الحفظ للتوقف عن التلاوة والمتابعة في أوقات مختلفة ونسخ وحفظ الآية كصورة ونشرها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة او وضعها كحالة وأيضا التحكم في خط التطبيق للتسهيل على القارئ ويحتوى برنامج مسلمونا على التفسير الشامل لكل سورة من سور القران الكريم.

سؤال وجواب مباشر مع الإمام

شاهد خطب الأسئلة والأجوبة الحية للأئمة المشهورين لتتعلم أكثر عن الإسلام وتتقرب من الله، وتتميز غرفة البث المباشر بوظيفة الفتوى وقراءة الدعاء والاتصال بالميكروفون، ويمكنك طرح أسئلتك على الإمام والتواصل مع الإمام مباشر، وسيقوم الأئمة بدعوة المسلمين في غرفة البث المباشر لتلاوة الدعاء معًا، ومن المشاهير الأئمة الذين يتواجدون مع مسلمونا في رمضان هم: أمير منير، اسلام صبحي، ياسر ممدوح، عبدالله رشدي، أحمد العزب، محمود هاشم.

الأذكار

يضم مسلمونا مجموعة كبيرة من الكنوز الإسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والفتاوى الدينية والكتب الإسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكن أيضا إعادة نشرها على صفحات وبرامج التواصل الاجتماعي.

المسابقات الدينية والإسلامية

لم ننسى الجانب الترفيهي مع مسلمونا من المسابقات الإسلامية التي يمكنك من خلالها جمع النقاط والحصول على جوائز كبرى كالمسابقات الرمضانية ومسابقات متنوعة.

القِبلة

من خلال تحميل تطبيق مسلمونا أصبح في إمكانك التحديد الدقيق للقبلة من أي مكان في العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة، فاذا كنت في مصر او السعودية او كندا او أمريكا او أي بلد في العالم يمكنك أن تعتمد على تطبيق مسلمونا في الحصول على الاتجاه السليم للقبلة وتنبيه الآذان.

المساجد والمطاعم

لا داعى للخوف من عدم معرفة المساجد القريبة منك بعد الان، يمكنك من خلال Vmuslim (مسلمونا) المتكامل التعرف على أقرب المساجد ومعرفة مواقيت كل صلاة والطريق لكل مسجد، كما يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم الطعام على الشريعة الإسلامية أينما كنت.

التقويم

في مسلمونا يوفر التقويم الهجري والتقويم الميلادي لكل المناسبات الإسلامية من:
  • رأس السنة الهجرية.
  • بداية شهر رمضان والامساكية.
  • عيد الفطر المبارك.
  • عاشورة.
  • بداية الحج.
  • عيد الأضحى المبارك.

صور تطبيق مسلمونا


تحميل برنامج مسلمونا

من خلال الروابط التالية يمكنك تنزيل تطبيق Vmuslim برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت مسلمونا APK او ios للاندرويد والايفون كامل آخر إصدار بروابط مباشرة وسريعة:

إرسال تعليق

0 تعليقات