تحميل تطبيق قضيتي

تحميل تطبيق قضيتي

تطبيق قضيتي

تطبيق قضيتي هو تطبيق فعال يهدف إلى تعزيز ثقافة المقاطعة ودعم القضية الفلسطينية، يوفر التطبيق مجموعة من المميزات والخصائص التي تجعله سهل الاستخدام ومفيدًا للمستخدمين من خلال قراءة الباركود الخاص بالمنتجات، يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كان المنتج يدعم المقاطعة أم لا. 

يوفر التطبيق أيضًا معلومات مفصلة حول الشركات المقاطعة ومنتجاتها ،كما يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين البحث وتصفح المنتجات بسهولة. 


يعمل تطبيق قضيتي على تعزيز الوعي بالمقاطعة وتشجيع المستخدمين على اختيار المنتجات التي تدعم القضية الفلسطينية.


تطبيق قضيتي يعمل عن طريق استخدام تقنية الباركود وقاعدة بيانات موسعة لتمكين المستخدمين من معرفة ما إذا كانت المنتجات تستوفي معايير المقاطعة. 


عندما يقرأ المستخدم الباركود الخاص بالمنتج باستخدام كاميرا الهاتف الذكي، يقوم التطبيق بإرسال البيانات إلى الخادم المخصص الذي يتحقق من قاعدة البيانات لمعرفة ما إذا كانت المنتجات تكون مدرجة في قوائم المقاطعة. 


إذا وجد المنتج ضمن المقاطعة، يقوم التطبيق بإعطاء إشعار للمستخدم. يعمل التطبيق أيضًا على جمع البيانات حول منتجات المقاطعة والمتاجر التي تقوم ببيعها، ويقدم معلومات مفصلة تساعد المستخدم في اتخاذ قرارات معايير المقاطعة.


تتمتع تجربة المستخدم في تطبيق قضيتي بالسلاسة والسهولة، حيث تم تصميم الواجهة لتكون بديهية ومنظمة. 


يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى جميع الميزات والوظائف من خلال القائمة الرئيسية، توفر الأزرار التفاعلية في التطبيق تجربة استخدام سلسة ومريحة. 


كما يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التطبيق وتفضيلات اللغة والدولة. 


يتميز التطبيق أيضًا بتصميم عصري وجذاب يجعل استخدامه ممتعًا وجذابًا، ويمكن للمستخدمين استكشاف جميع المنتجات المقاطعة بسهولة وسرعة، والتحقق من حالة المنتجات من خلال قراءة الباركود. 


تجربة المستخدم في تطبيق قضيتي فريدة ومرضية، وتساهم في تحقيق الهدف النبيل لتعزيز الثقافة المقاطعة في دعم القضية الفلسطينية.

مميزات وخصائص تطبيق قضيتي

يتميز تطبيق قضيتي بمجموعة من المميزات والخصائص التي تجعله فريدًا وسهل الاستخدام تم تصميم التطبيق ليوفر للمستخدمين معلومات مفصلة حول الشركات والمنتجات التي يمكن مقاطعتها. 


تطبيق قضيتي يتميز بالعديد من الميزات الرئيسية التي تساعد المستخدمين على تحقيق أهدافهم في المقاطعة ودعم القضية الفلسطينية. من بين هذه الميزات، 


يقوم التطبيق بتوفير قاعدة بيانات شاملة تحتوي على قوائم المنتجات المقاطعة والمتاجر التي تبيعها،كما يوفر التطبيق ميزة قراءة الباركود للمنتجات، حيث يتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كانت المنتجات مدرجة في قوائم المقاطعة أو لا.


يستطيع المستخدمون قراءة الباركود الخاص بالمنتجات لمعرفة ما إذا كانت مدرجة في قوائم المقاطعة أم لا يتيح التطبيق أيضًا البحث والتصفح السريع للمنتجات المقاطعة. 


بفضل واجهة المستخدم البسيطة وسهولة التنقل، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المزيد من الوقت لاكتشاف وشراء المنتجات التي تدعم القضية الفلسطينية. 


بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق تحديثات مستمرة عن المنتجات المقاطعة وأخبار القضية الفلسطينية، يساعد تطبيق قضيتي المستخدمين في اتخاذ قرارات استهلاكية مدروسة ودعم الشركات والمنتجات المتوافقة مع معايير المقاطعة.

فوائد استخدام تطبيق قضيتي

تطبيق قضيتي هو رفيقك في رحلة المقاطعة المستمرة، إيمانًا منا بأن أثرك الفردي الصغير يصبح بالاجتماع مع الجماعة أثرًا عملاقًا. باستخدام تطبيق قضيتي، تستطيع تحقيق العديد من الفوائد والاستفادة الشخصية والاجتماعية، ومنها:

  1. التعرف على المنتجات المقاطعة: يتيح لك التطبيق اكتشاف المنتجات التي يتم مقاطعتها بناءً على ضوابط محددة. يمكنك تفادي شراء هذه المنتجات والتأكد من توجيه اهتمامك ودعمك للمنتجات الأخلاقية والمتوافقة مع قيمك.
  2. التأثير الاجتماعي: من خلال المساهمة في حركة المقاطعة العالمية، تؤثر في الشركات والمنتجات غير الأخلاقية وتدفعها لتغيير سلوكها. تكون جزءًا من حركة تسعى إلى تحقيق التغيير الاجتماعي والبيئي الإيجابي.
  3. الاستهلاك المسؤول: يساعدك تطبيق قضيتي في اتخاذ قرارات استهلاكية مسؤولة. يمكنك مساعدة تقليل الضرر البيئي والاقتصادي والاجتماعي عن طريق دعم المنتجات الأخلاقية.
  4. التوعية والتثقيف: يوفر لك التطبيق معلومات شاملة حول أهمية المقاطعة وأثرها الإيجابي، مما يساعدك على فهم المزيد حول القضايا الاجتماعية والبيئية ذات الصلة وتعزيز وعيك الاجتماعي.

استخدم تطبيق قضيتي لكسب هذه الفوائد والمزيد، وانضم إلى جماعة من المستخدمين الذين يسعون لبناء عالم أفضل عبر الاستهلاك المدروس والمسؤول.

ابتكارات وتحديثات مستقبلية لتطبيق قضيتي

يسعى تطبيق قضيتي إلى الاستمرار في التطوير والابتكار لتلبية احتياجات المستخدمين. يعمل فريق التطوير باستمرار على إضافة ميزات جديدة وتحسين الوظائف الحالية لتعزيز تجربة المستخدم. من بين التحديثات المستقبلية المتوقعة لتطبيق قضيتي هي:

  1. تحسين واجهة المستخدم: سيتم تحسين واجهة المستخدم لتسهيل استخدام التطبيق وتحسين تجربة المستخدم.
  2. توسيع قاعدة البيانات: ستتم إضافة المزيد من البيانات المتعلقة بالمنتجات المقاطعة والشركات المقاطعة لتوفير معلومات أكثر شمولاً للمستخدمين.
  3. تحسين التعرف على الباركود: سيتم تحسين التعرف على الباركود لتوفير معلومات دقيقة حول المنتجات المقاطعة.
  4. دعم للغات الإضافية: سيتم توفير دعم للغات الإضافية لزيادة إمكانية وصول المستخدمين من مختلف الثقافات والجنسيات.
  5. توفير تقارير وإحصائيات: سيتم توفير تقارير وإحصائيات دورية للمستخدمين لتتبع مساهماتهم الفردية في المقاطعة وقيمتها الاجتماعية والاقتصادية.

من خلال هذه الابتكارات والتحديثات المستقبلية، يهدف تطبيق قضيتي إلى أن يظل رفيقًا مميزًا للمستخدمين في رحلتهم للمقاطعة المستمرة، ويساهم في تعزيز التغيير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي.

الاستنتاج

باحتضان تطبيق Qadyaty على الهواتف الذكية، تكون لديك أداة فعالة ومفيدة في يديك للمساهمة في التغيير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي. 


يساعدك هذا التطبيق في اكتشاف المنتجات المقاطعة وتجنب دعم المنتجات غير الأخلاقية من خلال قراءة الباركود، بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تجربة مستخدم سلسة وواجهة سهلة الاستخدام لتحقيق أهدافك في التقليل من الضرر الاقتصادي والبيئي.


باستخدام تطبيق قضيتي، تستطيع أن تكون جزءًا من حركة المقاطعة العالمية، حيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم المساهمة في تغيير سلوكهم الاستهلاكي. 


استخدم هذا التطبيق لتحقيق فائدة شخصية وجماعية من خلال دعم الأعمال الأخلاقية والبيئية والتأثير في بناء عالم أفضل للجميع.


تنزيل برنامج Qadyaty|قضيتي

لتحميل تطبيق قضيتي على الهواتف الذكية، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك الذكي (App Store لأجهزة iOS أو Google Play لأجهزة Android).
  2. قم بالبحث عن "تطبيق قضيتي" في متجر التطبيقات.
  3. بمجرد العثور على التطبيق، انقر على زر "تثبيت" أو "تحميل" لبدء عملية التنزيل.
  4. انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  5. بعد تثبيت التطبيق، انقر على الرمز الخاص به لفتحه.
  6. ستظهر لك شاشة تسجيل الدخول، قم بإدخال بياناتك الشخصية وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  7. بعد تسجيل الدخول، ستكون قادرًا على استخدام واستكشاف جميع الميزات والخصائص المتاحة في تطبيق قضيتي.

تطبيق قضيتي متاح للتحميل مجانًا على جميع الهواتف الذكية ويدعم أنظمة iOS و Android. ابدأ الآن في استخدام التطبيق والانضمام إلى حركة المقاطعة لدعم القضية الفلسطينية.


تحميل تطبيق تطبيق قضيتي

يمكنك تحميل تطبيق Qadyaty apk مجانا اخر تحديث للاندرويد من خلال الروابط الآتية، استخدم الروابط التالية لتحميل التطبيق.

يمكنك تنزيل برنامج Qadyaty  من خلال متجر جوجل بلاي  او رابط مباشر خارجي:





مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق